بنزرت ‏: اجراءات وقائية صارمة لمدة اسبوع للحد من انتشار فيروس كورونا

أعلنت بلدية العالية ولاية بنزرت عن جملة من القرارات بعد تسجيل عشرات الإصابات بكورونا في ظرف يومين تتمثل القرارات في ما يلي الفصل الأول : يمنع منعا باتا بداية من تاريخ هذا القرار إستعمال الطاولات و الكراسي بالمقاهي و قاعات الشاي و المشارب و المطاعم مع تطبيق مقتضيات القرار البلدي عدد 112 بتاريخ 08 سبتمبر2020 المتضمن الإجراءات الوقائية اللازمة للتوقي من فيروس كورونا.

الفصل الثاني : يقع بداية من تاريخ هذا القرار غلق جميع الحمامات العمومية و قاعات الأفراح و القاعات الرياضية مع تعليق كافة الأنشطة الرياضية.
الفصل الثالث : يقع بداية من تاريخ هذا القرار منع الانتصاب بالسوق الأسبوعية بالعالية ليوم الاثنين و سوق الخضر و الغلال ليوم الأحد إلى حين صدور إشعار جديد.
الفصل الرابع : يقع بداية من تاريخ هذا القرار غلق الميضات بالمساجد و الجوامع مع التقيد بالبروتوكول الصحي خاصة الإلتزام بالتباعد الجسدي و إستعمال السجاد الخاص.
الفصل الخامس : ضرورة الإلتزام بقرار السيد وزير الصحة بتاريخ 21 أوت 2020 حول إلزامية إرتداء الكمامة الواقية في الأماكن و الفضاءات العامة.
الفصل السادس : كل مخالف لهذه الإجراءات يعرض نفسه للعقوبات المنصوص عليها بالتشاريع والتراتيب الجاري بها العمل .الفصل السابع : الكاتب العام للبلدية ورئيس مركز الأمن الوطني بالعالية ورئيس مركز الحرس الوطني بالعالية ورئيس مركز الشرطة البلدية بالعالية مكلفون كل فيما مكلفين بتنفيذ القرار.

Post a Comment

أحدث أقدم