عاجل إيطاليا مئات الطيور تقع ميتة على الأرض و السبب غاز السارين

إيطاليا : شوارع روما هذا الصباح ، مئات الطيور تقع ميتة على الأرض و السبب غاز السارين الذي يقتلون به النّاس و يقولون أنه فايروس كورونا عن أي كورونا تتحدّثون كفاكم كذبا و نفاقا و هاهي الأمور بدأت تنكشف و فضحكم ربي يا أوباش . .

.با توانسة يا عالم شدو دياركم يهديكم راو الغاز هذا القاتل بدي يهبط يقترب من الأرض و راو توا أصبح أكثر فتكا بالعباد يهديكم شدو دياركم يصلح رايكم حافظوا على رواحكم و على عائلاتكم و على صغاركم يهديكم يهديكم . . ! !   كعادتها تستغل السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعى، الأحداث الهامة لنشر الشائعات إما عن جهل أو لإثارة البلبلة بين المواطنين، ووجد مروجو الشائعات ضالتهم في "فيروس كورونا" لترويج العديد من الأخبار الخاصة بهذا الشأن.وبينما لم تسلم إيطاليا من فيروس كورونا المستجد، لم تسلم أيضا من مروجى الشائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعى، ففى الساعات القليلة الماضية تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور يظهر بها تساقط عدد كبير من الطيور فى أحد الشوارع.
زعم رواد السوشيال ميديا تم التقاطها فى شوارع روما، وأن الطيور وقعت بالآلاف بسبب غاز الكورونا.تم تداول الصور مصحوبة بالتعليق التالى :"الكورونا غاز وعدوى، هذا ما وقع الليلة فى شوارع روما ولكم التعليق، آلاف الطيور ملقاه فى كل مكان، أحذروا الغاز خاصة هذا الأسبوع من الأثنين للجمعة".

0/Post a Comment/Comments