الترجي والزمالك : ملعب رادس سيغلق أبوابه قبل ساعة من انطلاق المباراة

بمناسبة مقابلة الدّور الرّبع النّهائي إيّاب لكأس رابطة الأبطال الإفريقيّة التي ستدور يوم الجمعة 06 مارس 2020 على 20.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجي الرياضي التّونسي ونادي الزّمالك المصري. تُعلم وزارة الدّاخلية العموم أنّه تقرّر اتّخاذ الإجراءات التّالية

- يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 01 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض "ب س ب" ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 15.00 إلى السّاعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
 - يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 16.00 وغلقها على السّاعة 19.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت. 
- تمّ تخصيص المأوى الجنوبي والشّمالي لسيّارات أحبّاء التّرجّي الرياضي التّونسي ويمكن الوصول إليهما عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان أو عبر الطريق الوطنية رقم 01 مفترق شوشة رادس أو عبر محوّل الملعب. 
- يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصّحفيّين تجنّبا للاكتظاظ. 
- يتعيّن وجوبا على كلّ طفل مصاحبا لوليّه الاستظهار بتذكرة الدّخول الخاصّة به.
 - تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة فيما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص. 
- تدعو إدارة شرطة المرور الجماهير الرّياضيّة القاصدة الملعب القدوم في وقت مبكّر لتجنّب الاكتظاظ المروري للوصول في ظروف مريحة.

0/تعليقات/Comments