تحميل لعبة Free Fire Max 2020 برابط مباشر- تحميل لعبة فري فاير ماكس 2020

أطلق Garena الإصدار Free Fire Max ، وهو نسخة محسنة من لعبة royale battle battle يقال أنه يضم مرئيات محسنة وواجهة مستخدم محدثة iOS + Android | Garena Free Free Fire Max هي نسخة متقدمة من لعبة الجوال الأكثر تنزيلًا لعام 2019 ، Garena Free Fire. إنه يوفر مرئيات عالية الجودة في جميع المجالات ، على الرغم من الدقة العالية تأتي متطلبات أكبر على جهازك. إنها خطوة مثيرة للاهتمام ، وإن لم تكن غير مسبوقة.

أقرب مقارنة يمكنني التفكير فيها هي إصدار “ Lite ” من PUBG Mobile ، مما أدى إلى تقليل أحجام الخرائط وعدد اللاعبين للعمل مع الأجهزة ذات المواصفات الأقل. من الواضح أن ماكس يدفع الأمور في الاتجاه المعاكس. حقوق الصورة: Freefireclub.com يلاحظ Free Fire Club أن التأثيرات الأصغر الناتجة عن المهارات الخاصة قد حصلت أيضًا على ترقية ملحوظة ، مما يشير إلى أن التحسينات تمتد إلى ما بعد ، على سبيل المثال ، عثرة في الدقة أو الاستقرار.
حسابك الحالي في Garena Free Fire – بما في ذلك جلودك ورتبتك – وفقًا لـ Free Fire Club ، سينتقل إلى Free Fire Max. جاءت النسخة التجريبية الأخيرة في أقل من 1 غيغابايت ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك يشير إلى حجم النسخة الكاملة. تدعي Sportskeeda أن ماكس يستفيد أيضًا من مسافات السحب المحسنة وواجهة مستخدم محدثة. لا يوجد حاليًا تاريخ محدد للإطلاق ، على الرغم من أنه ظهر على قطعة Latam منذ فترة ليست طويلة للسماح بإجراء اختبار تجريبي صغير. بينما وصل الاختبار الأولي لنظام Android فقط ، يقال أيضًا أن Free Fire Max تتجه إلى iOS.
ليس لدينا حتى الآن قائمة بالأجهزة المتوافقة ، ومن الواضح أن هذه هي المسألة الأكثر إلحاحًا على الإطلاق. قد يكون من المفاجئ رؤية Garena وهي تسير في هذا الطريق بالنظر إلى أن الكثير من نجاح Free Fire ينبع من كونها محسنة للغاية للأجهزة القديمة وذات المواصفات المنخفضة. المزيد من الخيارات هي (تقريبًا) دائمًا شيء جيد ، على الرغم من ذلك. لقد تواصلنا مع Garena للحصول على معلومات رسمية بشأن الإطلاق القادم. في غضون ذلك ، ستجد Garena Free Fire متاحًا للتنزيل الآن كعنوان مجاني للعب من App Store و Google Play. 

Post a Comment

أحدث أقدم