القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد أمين توغاي أول انتدابات الترجي في المركاتو الشتوي

وقًعت إدارة الترجي عقدا مع قائد المنتخب الأولمبي الجزائري و فريق حسين داي محمد أمين توقاي لمدًة اربعة سنوات و نصف بقيمة إنتقال في حدود 200 ألف أورو. 


و يشغل الاخير خطة مدافع محوري في إطار إستراتيجية فريق باب سويقة للمستقبل و المتمثلة في تعزيز الرصيد البشري بعناصر شابة (نظرا لقيمة اللأعمار المرتفعة لللاعبي المحور) و ذات مخزون كروي محترم قادرون على تقديم الإضافة لبطل للقارة في قادم الرهانات و التحديات .
توقاي البالغ من العمر 19 سنة ليس بشرطه أن يتًم قيده في القائمة الإفريقية بحكم أن هيئة المكشخة بإمكانها فقط إضافت إسمين آخرين و ملف الإنتدابات لازال مفتوح لحد الساعة . 
من جانب آخر , اللاعب الجزائري لن يشمله قانون الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص العدد الاقصى في الإنتدابات لكل نادي نظرا لصغر سنًه . 
و من صعيد آخر لفت محمد أمين توغاي إنبتاه مجلة فرونس فوتوبول الفرنسية التي صنفته من بين احسن العناصر الصاعدة في الساعة الكروية الجزائرية و كان ايضا على رادار  الناخب الجزائري جمال بالماضي الذي أشاد يإمكانياته الفنية .
و كان المدافع الجزائري محل متابعة من عدًة أندية اوروبية و بلجيكية لكن إدارة نزلت بكل ثقلها من أجل الظفر بإمكانيات الاخير.
هل اعجبك الموضوع :