بث مباشر.. مباراة تونس أمام موريتانيا في الجولة الثالثة بأمم أفريقيا - رفراف الشاطئ | Rafraf Plage
الأخبار
جار التحميل...

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

بث مباشر.. مباراة تونس أمام موريتانيا في الجولة الثالثة بأمم أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم العربية، المباراة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب موريتانيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والمقامة حاليًا في مصر، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل. 


واستهل منتخب تونس مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالتعادل مع أنجولا بهدف مقابل هدف، كما تعادل مع مالي بنفس النتيجة، بينما استهل منتخب موريتانيا مشواره في أمم أفريقيا بالهزيمة الثقيلة أمام مالي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع أنجولا سلبياً في الجولة الثانية.
ويدخل منتخب تونس مباراة اليوم أمام موريتانيا، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، وحصد الثلاثة نقاط، ولابد أن يفوز منتخب "نسور قرطاج" بالمباراة ومصالحة الجماهير الغاضبة، خاصة بعد التعادل في أول الجولتين، وفى حال السقوط في التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، ستجعل حظوظه في التاهل صعبة للغاية. ويغيب عن صفوف "نسور قرطاج" في مباراة اليوم، كل من غيلان الشعلالي بسبب الإيقاف، وأيمن بن محمد بسبب الإصابة.
ويحتل منتخب تونس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، خلفا لمنتخب مالي صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الاهداف على أنجولا صاحب المركز الثالث، بينما يحتل موريتانيا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك مع أصدقائك

Notification
This is just an example, you can fill it later with your own note.
Done