بث مباشر.. مباراة تونس أمام أنجولا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا - رفراف الشاطئ | Rafraf Plage
الأخبار
جار التحميل...

الاثنين، 24 يونيو 2019

بث مباشر.. مباراة تونس أمام أنجولا في الجولة الثانية بأمم أفريقيا

يفتتح منتخب تونس مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، عندما يواجه منتخب أنجولا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، من بطولة كأس أمم أفريقيا. 


 ويبحث منتخب تونس عن ضربة بداية قوية، تضع اللاعبين في معنويات مرتفعة خلال مشوارهم في البطولة، والبحث عن التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي، والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، حيث فاز منتخب "نسور قرطاج"، باللقب القاري عام 2004. وكان منتخب تونس قد تأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما قدم أداء قوي في المجموعة العاشرة، بجانب منتخب مصر والنيجر وإيسواتيني، وحصد "نسور قرطاج" 15 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات والهزيمة من منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب.
يسجل منتخب تونس الظهور الـ19 في مسابقة كأس الأمم الإفريقية، لا سيما أنه يعاني من عقدة طويلة في الدور ربع النهائي منذ الفوز باللقب عام 2004، وودع البطولة مرتين من الدور الأول، و4 مرات من الدور ربع النهائي.
لى الجانب الآخر، يسعى منتخب أنجولا للفوز وحصد ثلاثة نقاط مهمة تسهل من مهمتة في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، حيث يسجل منتخب أنجولا الظهور الثامن له في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الإفريقية.
نجح منتخب أنجولا في حجز مقعده في بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الحالية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.
.. ..
          ..    عند انقطاع بث اضغط هنا

شارك مع أصدقائك

Notification
This is just an example, you can fill it later with your own note.
Done