بث مباشر مباراة الجزائر وكينيا - رفراف الشاطئ | Rafraf Plage
الأخبار
جار التحميل...

الأحد، 23 يونيو 2019

بث مباشر مباراة الجزائر وكينيا

يلتقي منتخبي الجزائر وكينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 دور المجموعات الجولة الأولي، محاربو الصحراء في مهمة قتالية أولي ضد نجوم هارامبي فهل يتمكن رياض محرز ورفاقه في الظفر بأول ثلاث نقاط في المجموعة، أم سيكون لدي المنافس رآي آخر، ويأمل المنتخب الجزائري، أن تكون الوديات الأخيرة التي خاضها في المعسكر الذي قام به المدرب في قطر، أن يأتي بثماره، وينجح بالوصول إلي نهائيات البطولة والفوز بها، وستكون ضربة البداية أمام كينيا فهل ينجح بالفوز عليها. 


تنطلق المواجهة بين فريقي الجزائر وكينيا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن ماكس سبورت 1 + 2 بتعليق حفيظ دراجي. نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.
مشاهدة مباراة الجزائر وكينيا مباشر ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الجزائر وكينيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.







شارك مع أصدقائك

Notification
This is just an example, you can fill it later with your own note.
Done