فضيحة / سائق حافلة قابس لا يملك رخصة سياقة !! - رفراف الشاطئ | Rafraf Plage
الأخبار
جار التحميل...

الثلاثاء، 9 أبريل 2019

فضيحة / سائق حافلة قابس لا يملك رخصة سياقة !!

اهتزت أمس تونس على الحادث الذي جد في الطريق الرابط بين ولايتي قابس وتطاوين والذي أدى الى سقوط 7 قتلى و10 جرحى وإصابة 13 آخرين بإصابات متفاوتة ليتبين أن السائق لا يملك رخصة . وعلى الساعة العاشرة من يوم أمس تم العثور على حافلة من الحجم الصغير ملقاة في وادي الجير بين منطقتي توجان ومطماطة القديمة ليتم إعلام وحدات الأمن والحماية المدنية ليتبين أن 7 مسافرين لقوا حتفهم على عين المكان. في حين أصيب 10 أشخاص أما بقية المسافرين فكانت إصاباتهم خفيفة. 


ومن جهتها قامت وزارة الصحّة بتفعيل خلية للإحاطة النفسيّة وتجنيد أطباء نفسانيين وأخصائيين في علم النفس بكل من المستشفى الجهوي بقابس والمستشفى الجامعي بمدنين للتكفّل بالمتضررين وعائلاتهم نفسانيا. كما تواصل متابعة الوضع الصحي للمصابين المودعين بمختلف الهياكل الاستشفائية. أما وزارة الداخلية فقد أعلنت بدورها عن تفاصيل متعلقة بالحادثة مؤكدة أن حادث مرور جد على الطريق الوطنية رقم 20 بين منطقتي توجان ومطماطة القديمة على مستوى وادي الجير تمثل في سقوط حافلة صغيرة خاصّة (Mini Bus) تابعة لإحدى وكالات الأسفار وتقلّ 28 شخصا كانوا في رحلة من تطاوين إلى قصر غيلان بعد فقدان سائقها السيطرة عليها على مستوى أحد المنعرجات ممّا أدّى إلى سقوطها بالوادي مضيفة أن الحادث أسفر عن تسجيل 7 حالات وفاة على عين المكان وإصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة.



 من جهة أخرى علمت «الشروق» أن سائق الحافلة الذي تسبب في الحادث الأليم الذي جد يوم أمس في ولاية قابس لا يملك رخصة وأنه تولى يوم السبت إيصال أول رحلة له الى ولاية المنستير لحساب حزب سياسي. ثم قام يوم الأحد بنقل مسافرين في رحلة سياحية نحو ولاية تطاوين. وأكد مصدرنا أن التحقيقات أثبتت أن الحادث سببه السرعة المفرطة على مستوى الطريق عدد 20 في منطقة توجان المعروفة بطرقاتها الوعرة. كما أكد مصدر «الشروق» أن التحقيقات متواصلة من قبل الأجهزة الأمنية المعنية. وسيتم الكشف عن حقيقة ما حصل وتسبب في كارثة ذهب ضحيتها 7 مسافرين وسقوط 10 جرحى ثلاثة منهم في حالة خطيرة. الحرس يتابع وعن تطورات التحقيقات أكد العقيد حسام الدين الجبابلي الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني في تصريح لـ«الشروق» أنه تم إسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج مؤكدة في هذا السياق وفاة 7 مسافرين. وأضاف العقيد الجبابلي أن الحادث تم عن طريق حافلة من الحجم الصغير والتحقيقات مستمرة .

شارك مع أصدقائك

Notification
This is just an example, you can fill it later with your own note.
Done