خطير / خبير أمني وعسكري يُحذر من تفخيخ الخضر والغلال على طريقة الرسائل السامة ! خطير / خبير أمني وعسكري يُحذر من تفخيخ الخضر والغلال على طريقة الرسائل السامة !

خطير / خبير أمني وعسكري يُحذر من تفخيخ الخضر والغلال على طريقة الرسائل السامة !

    أكد الخبير الامني والعسكري علي الزرمديني أن حجز 19 ظرفا مسموما، والتخطيط لاغتيال 19 شخصا بهذه الطريقة ليست بدعة لا سيما وأن الارهاب يقتبس من بعضه وينقل الافكار من دائرة إلى اخرى. وقال الزرمديني في تصريح لجريدة الصباح نشرته في عددها الصادر اليوم السبت، 2 مارس 2019، إن هذا الاسلوب معتمد لديهم ونقل الينا شأنه شأن العديد من الاساليب التي تعتمدها التنظيمات الارهابية في مختلف أماكن تمركزها في العالم من الممكن أن تستعملها في بلادنا ولا نستغرب أساليب داعش التي تعتمدها على اي أرض أن تعتمدها على التراب التونسي. 



    كما أشار الزرمديني إلى أنه يجب قراءة كل العمليات التي تحصل في الخارج لأنها قد تحصل في تونس سواء من تفخيخ الجثث والالغام والعمليات الانتحارية والتسميم وتفخيخ الخضر والغلال والتي وقعت في أفغانستان كلها يمكن أن تنتقل إلينا وفق الخبير الامني والعسكري علي الزرمديني، مشيرا إلى انه تم اكتشاف رسائل مسمومة في النظام السابق وكان عددها محدودا. كما أكد الخبير الأمني والعسكري أن العمل الاستباقي الذي حققته المصالح الامنية كان وراءه عمل استباقي في العمق سيكشف لا محالة لدى من يتولى التحقيق كل الاطراف التي تقف ورائه اليوم الارهاب المهزوم والمكسور والذي يسعى الي استيراد كل الافكار التي تأتي وراء الحدود وتنفيذها على ارضنا.