مستشفى فرحات حشاد بسوسة : ممرّضة متربّصة تُحيل رضيع الـ8 أشهر على الانعاش ! مستشفى فرحات حشاد بسوسة : ممرّضة متربّصة تُحيل رضيع الـ8 أشهر على الانعاش !

مستشفى فرحات حشاد بسوسة : ممرّضة متربّصة تُحيل رضيع الـ8 أشهر على الانعاش !

    أطلق عيسى بلحاج، والد رضيع(رياض) يرقد في المستشفى الأطفال فرحات حشّاد بسوسة، صيحة فزع بسبب تعكّر الحالة الصحية لابنه بعد أن أخطأت ممرضة متربصة في طريقة حقنه الدواء. وقال عيسى بلحاج، في تصريح لـ” قرطاج +” اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، إنه تم تكليف ممرضة متربصة بتركيب branul لتمرير الدواء لإبنه البالغ من العمر 8 أشهر غير أنها أخطأت حيث قامت بإدخال الإبرة تحت الجلدة وليس في المكان الذي يجب أن تكون فيه وهو العرق


    وأكّد بلحاج أن الحالة الصحية لابنه تعكّرت للغاية حيث انتفخت يده وتم إعادته إلى قسم الإنعاش مرة ثانية بعد أن تحسّنت حالته الصحية، مشيرا إلى أن الحادثة جدّت مساء يوم الأحد 10 مارس الجاري. وأكد والد الرضيع لـ”قرطاج +” أن هذه الحادثة دليل على الاستهزاء و الاستهتار بحالة الأطفال وخاصة الرضع. وأوضح بلحاج أن ابنه يزاول العلاج في هذا المستشفى من فترة لأنه يعاني من ثقب على مستوى القلب منذ ولادته، غير أن هذه الحادثة ساهمت في تعكير حالته الصحية .