Rafraf Plage https://www.rafrafplage.tn/2019/01/call-app-2019.html

رقم مجهول يتصل بك تعرف على هوية وحظر المتصل من خلال برنامج Call App 2019

تطبيق معرفة هوية المتصل و تسجيل المكالمات مستخدم من قبل الملايين لحجب المكالمات ومعرفة True Caller استبدل قائمة ودفتر العناوين مع CallApp حظر مكالمات - مع تحديد هوية المتصل باستخدام أفضل تطبيق True Caller ID لمعرفة المتصل الحقيقي و حظر أي رقم مجهول، بحث عن أرقام الهواتف و تسجيل المكالمات! مميزات CallApp : تطبيق تسجيل المكالمات - تسجيل المكالمات اصبح اسهل! تسجيل المكالمات الواردة و الصادرة مع تطبيقنا المجاني لتسجيل المكالمات. CallApp يقوم بالتسجيل بجودة عالية! مع حفظ التسجيلات في أي صيغة لاستخدامها على أي هاتف أندرويد. إرسال تسجيلات المكالمات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي


. من المتصل؟ - تطبيق حظر المتصل غير المعروف و حجب هوية المتصل. منع هوية المتصل والبريد المزعج حجب المكالمات في تطبيق True Call! تعرف على هوية المتصل و معرفة من المتصل بستعمال خاصية مانع المكالمات المزعجة! تعرف على المتصل أثناء المكالمة و حظر مكالمة أو رسائل غير مرغوب فيها! خاصية True Caller ID - تعرف تلقائيا على المتصل الحقيقي True Caller في سجل المكالمات! تطبيق Caller App يظهر لك هوية المتصل. يمكنك رؤية صورة بروفايل الفيسبوك للمتصل مع تعقب الرقم. حظر المكالمات غير المرغوب تلقائيا. البحث عن رقم الهاتف - خاصية تروكولر بحث بالاسم التي تسمح بالبحث العكسي باستعمال رقم الهاتف! بحث أو طلب أي رقم، أو تعقب المكان و الرقم. الاتصال هبذه الأرقام مباشرة من الواجهة الرئيسية للتطبيق مجانا. البحث عن رقم الهاتف هو أحسن ميزة في تطبيق truecaller ID الخاص بنا. تطبيق اتصالات و جهات الاتصال - CallApp هو التطبيق ذو خاصية T9 لمساعدتك على الاتصال بأرقام هواتف من دفتر العناوين الخاص بك وبحث عكس الرقم. إدارة المكالمات وقائمة جهات الاتصال في سجل المكالمات باستخدام معرف المتصل caller ID مجانا، مانع الرسائل سبام. القائمة السوداء - إضافة المكالمات المزعجة، أرقام الهواتف من دفتر العناوين / دليل الهاتف الخاص بك مجانا إلى القائمة السوداء. تطبيق Caller ID & Block بخاصية معرفة هوية المتصل، حظر المكالمات و تسجيل المكالمات! إضافة جهة الاتصال أو أي رقم غير معروف إلى القائمة السوداء بسهولة. استخدام خاصية البحث عن الرقم لرؤية "من المتصل". خاصية CallApp+ - تحديد ومنع الرقم و المتصل غير المعروف من التراسل الفوري في وسائل التواصل الاجتماعي: ال واتساب، فايبر، الرسائل القصيرة الخ... جميع مميزات تطبيق CallApp في مكان واحد لإظهار اتصالات true caller id. جهات الاتصال - معرفة ترويكالر truecaller ، الاسم، الصورة، تعقب الرقم، تحديد الرقم، عيد ميلاد، حساب التواصل الاجتماعي الخاص بالمتصل، دفتر عناوين البريد الإلكتروني و دليل الهاتف. تعرف على المتصل و "من المتصل" في تطبيق واحد. إدارة دفتر العناوين الخاص بك - تحديث تلقائي لدليل الهاتف الخاص بك من خلال التطبيق لمعرف هوية المتصل. تخصيص معلومات جهات الاتصال - تخصيص دفتر العناوين الخاص بك، هوية المتصل، حظر المكالمة، تسجيل المكالمات و كل خصائص جهات الاتصال في تطبيق CallApp.
 قم بتسجيل المكالمات أو حجب المتصلين غير المرغوب فيهم، إضافة أرقام سبام و أرقام الاحتيال إلى القائمة السوداء، باستخدام خاصية Call Blocker في التطبيق. تسجيل المكالمات يصبح أسهل - يمكنك الاختيار بين تسجيل المكالمات التلقائي (ACR) و تسجيل المكالمات اليدوي عند تسجيل المكالمات! حفظ التسجيلات في مفضلة التطبيق باستعمال خاصية true call . حدد عدد التسجيلات التي تسجلها بواسطة مسجل المكالمات. مشاركة المكالمات المسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي: لينكيدين، واتساب، فيسبوك، فايبر، تويتر أو رسالة قصيرة! تطبيق Caller App لديه معظم أرقام الهواتف المتواجدة بجميع تطبيقات true caller ID لمعرفة هوية المتصل! يمكن لتطبيق CallApp منع المكالمات غير المرغوب فيها وإضافة الأرقام إلى القائمة السوداء مع خاصية حظر المكالمات التلقائية، تسجيل المكالمات مع مسجل المكالمات ومعرفة هوية المتصل مع التطبيق المجاني true caller ID لمعرفة هوية المتصل الحقيقي! تحصل تطبيق CallApp True Caller ID على المرتبة ألأولى و تم تصنيفه أحسن تطبيق اتصالات يحتوي خصائص متعددة منها معرفة المتصل، تخصيص جهات الاتصال، حظر البريد المزعج و حجب السبام، مسجل المكالمات call recorder ! تسجيل المكالمات، حظر المكالمات، حظر المتصل، برنامج لفك حظر المكالمات، call recorder ، القائمة السوداء، تحديد المكالمات الهاتفية مع هوية المتصل الحقيقي، truecaller ، كاشف الارقام، إدارة دفتر العناوين الخاص بك، البحث عن رقم الهاتف،حجب المكالمات، تسجيل المكالمات التلقائي، تعرف دائما على "من المتصل" مع تطبيق الاتصالات CallApp !
bb

Share this post:

Notification