كيفية إيقاف الإعلانات على شاشة اندرويد الرئيسية

شارك المقال
    ترجع الإعلانات على الشاشة الرئيسية وشاشة التأمين في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد إلى بعض البرامج غير المرغوب فيها أو برامج التجسس أو البرامج الضارة أو الفيروسات أو أي برنامج آخر مماثل. يتم تثبيت هذه البرامج على هاتفك الذكي عند تصفح مواقع الويب الغير آمنة على الإنترنت.



    هناك الكثير من مواقع الويب التي تحتوي على هذه البرامج التالفة وعندما تنقر على أي مكان على مواقع الويب هذه ، تتلقى العديد من النوافذ المنبثقة . تعمل هذه النوافذ المنبثقة على تثبيت برامج ضارة على هاتفك والتي تعرض هذه الإعلانات. لقد قمنا بحل هذه المشكلة وأدناه نقدم دليل خطوة بخطوة يستغرق 5 دقائق فقط للتخلص منها.
    كيفية إيقاف الإعلانات على شاشة اندرويد الرئيسية 1. إلغاء تثبيت التطبيقات المثبتة مؤخرا
    1. . انتقل الى الإعدادات > التطبيقات. في بعض الهواتف الذكية سيكون هناك إعدادات> مدير التطبيق وفي غيرها سوف تجد إعدادات > التطبيقات المثبتة
    2.  . الآن ، انقر فوق "تنزيل" ، الذي يعرض القائمة الكاملة للتطبيقات التي تم تنزيلها ، كما هو موضح أدناه:

    1. في هذه التطبيقات التي تم تنزيلها ، هناك تطبيق واحد على الأقل معطوب والذي يعرض هذه الإعلانات غير المرغوب فيها ، والآن علينا الإمساك بهذا التطبيق الغشاش ، لذلك عليك العثور على أي تطبيق مشتبه به بالاسم في القائمة
    1.   . هناك طريقة بسيطة للعثور على هذا التطبيق ، ما عليك سوى البحث عن هذا التطبيق الذي بدأت بعده هذه المشكلة . إذا كنت قادرًا على العثور على مثل هذا التطبيق المريب ، فقم بتعطيله أو إزالته والانتقال إلى الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للتحقق من الإعلانا
    2.  . إذا لم تكن متأكدًا من التطبيق الذي يسبب هذه الإعلانات ، فقم بتعطيل جميع التطبيقات التي تم تنزيلها في هاتفك وتمكين التطبيقات الضرورية فقط واحداً تلو الآخر وتحقق من الإعلانات بعد كل خطوة 
    3. . بعد تمكين التطبيق التالف ، ستبدأ الإعلانات وسوف تلتقط هذا التطبيق الغشاش
    4. . عندما تجد هذا التطبيق التالف ، ألغِه فورًا للتخلص نهائيًا من الإعلانات
    إذا لم تعمل هذه الطريقة على هاتفك الذكي ولا يزال يتم عرض الإعلانات على الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى الطريقة التالية.

      3. استخدم تطبيقات للكشف عن الإعلانات

    إذا كانت الطرق المذكورة أعلاه لا تعمل على هاتفك الذكي ، فأنا على يقين من أن هذه الطريقة ستساعدك على إزالة الإعلانات من هاتفك الذكي. في هذه الطريقة ، سنستخدم "تطبيق أداة اكتشاف الإعلانات" الذي يمكنك تنزيله وتثبيته من متجر Google Play مجانًا.

    4. الاعادة لضبط المصنع هذا هو الخيار الأخير إن لم تنفه الطرق لموضحة أعلاه إعادة الضبط بحسب بيانات المصنع إحدى الطرق الأكثر فاعلية لحا هذه المشكلة ولكن ، قبل المرور خلال هذه العملية ، لا تنس نسخ البيانات احتياطيًا. لأن هذه العملية سوف تمحو كل ما قمت بتخزينه على الهاتف المحمول. نظرًا لأن هذه العملية تمحو كل شيء ، فإنها أيضًا تمحو تلك التطبيقات الخارجية التي تسبب المشكلة. لتنفيذ هذه العملية ، ألقِ نظرة على الخطوات السهلة أدناه.
    1.    . انتقل إلى إعدادات هاتف اندرويد الذكي . ثم ، انتقل إلى خيار النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين بالتمرير لأسفل على الشاشة. . 
    2. هنا ، اضغط على خيار إعادة تعيين بيانات المصنع. . في الشاشة التالية ،
    3.  في نهاية الشاشة ، من المفترض أن ترى خيار إعادة ضبط الهاتف. اضغط عليها للمضي قدما. . 
    4. أثناء النقر عليه ، ستطلب منك الشاشة التالية في المرة الأخيرة أن تأخذ تأكيدًا منك للقيام بذلك. 
    5. هنا ، انقر مرة أخرى على خيار مسح كل شيء. .
    6.  من خلال النقر عليه ، ستبدأ عملية إعادة تعيين بيانات المصنع. نأمل أن تحصل على إجابة عن كيفية إيقاف الإعلانات على شاشة اندرويد الرئيسية. إذا وجدت هذا الدليل مفيدًا ، فشاركه أيضًا مع الآخرين الذين يواجهون نفس المشكلة أيضًا.

    اترك تعليق

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق