هذه الاعترافات الأولية لقاتل أمه وشقيقاته الـ3 بوادي الليل ! هذه الاعترافات الأولية لقاتل أمه وشقيقاته الـ3 بوادي الليل !

هذه الاعترافات الأولية لقاتل أمه وشقيقاته الـ3 بوادي الليل !

    أفاد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي، أن قاتل والدته وشقيقاته الثلاث بوادي الليل من ولاية منوبة، اعترف بإرتكابه للجريمة نتيجة خلافات عائلية. وقال الجبابلي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه تمت إحالة الموقوف، الذي تم إلقاء القبض عليه مساء الجمعة 28 ديسمبر 2018 في جرجيس،


     على مصدر التفتيش بالإدارة الفرعية لمقاومة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني. وأشار إلى أن البحث مازال جاريا في القضية. كما اضاف القاتل انه أقدم على ذلك بسبب تلقيبه بالفاشل نظرا لعدم نجاحه لا في الدراسة و لا في حياته المهنية، مقابل نجاح أخواته و تفوقهن في الدراسة قائلا : ''قتلتهن لأنهن يعتبرنني فاشلا ولم أنجح في حياتي الدراسية ولا العملية كما أنهن ناجحات ومتفوقات في الدراسة ويعتبرهن والداي أيقونات نجاح.. لذلك قررت قتل الجميع'' حسب جريدة الشروق . يشار أن جريمة بشعة هزت الخميس الفارط منطقة وادي الليل من ولاية منوبة، بعد أن أقدم شاب في الـ29 من عمره على الاعتداء على والدته و3 من شقيقاته بواسطة آلة حادة وإضرام النار بمنزلهم .
    Smiley face

    اترك تعليق