فيسبوك يطلق اليوم ميزة حذف الرسائل التي أرسلتها من هاتف صديقك و هذه طريقة عملها

    لقد علّقنا في الأسبوع الماضي على أننا سنكون قريبا جدًا قادرين على استخدام الوظيفة المتوقعة لمحو الرسائل في تطبيق فيسبوك ماسنجر ، و بعد بضعة أيام فقط ، بدأ فيسبوك في السماح بحذف الرسائل المرسلة في التطبيق ، على الرغم من أن الميزة غير متوفرة عالميًا بعد.


    في حال لم تكن على دراية بهذه الميزة الجديدة ، فهي ميزة تسمح لنا بإزالة تلك الرسائل التي أرسلناها عن طريق الخطأ ، طالما لم يمر أكثر من 10 دقائق على إرسالها .و ستعمل الميزة مع جميع أنواع الرسائل ، حتى تلك التي تحتوي على الصور . بالطبع ، مثل منصات مثل واتساب ، سيخبر فيسبوك المتلقي بأننا حذفنا الرسالة. الوظيفة التي نتحدث عنها متاحة من هذه اللحظة في بوليفيا وكولومبيا وليتوانيا وبولندا ، على الرغم من تأكيد الشبكة الاجتماعية أنها ستكون متاحة في مناطق أخرى في أقرب وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، سيخطط فيسبوك لإطلاق ميزات جديدة ذات صلة ، مثل إعداد تواريخ انتهاء الصلاحية في الرسائل المرسلة للاختفاء بعد وقت معين من إرسالها. ببساطة عندما ترغب في إزالة أي سالة قمت بإرسالها عن طريق الخطأ ستقوم بالضغط عليها و ستظهر لك بعض الخيارات ومنها remove for everyone الذي سيحذف الرالة عند الطؤرفين وخيار آخر لحذفها عندك فقط

     من دون شك ، إنها ميزة مثيرة على موقع الفيسبوك حيث إذا نظرنا إلى الوراء فمن الغريب أن نفكر في أن الشبكة الاجتماعية قد وعدت بإطلاق هذه الميزة بعد أن علمنا أن فيسبوك قد مسح بعض الرسائل الخاصة التي أرسلها مارك زوكربيرج ، والتي تسببت في عدم رضا المستخدمين عن أن لا تكون متاحة للبقية.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    .