تحميل لاسترجاع الصور المحذوفة من اندريد وويندوز ولينكس وماك

    يعمل DiskDigger على استعادة صورك المحذوفة بكل سهول وبساطة من جهاز الكمبيوتر او هاتفك او بطاقة الذاكرة وﻻ يحتاج الى عمل روت root على انظمة اندرويد بل يعمل مباشرا فى استعادة صورك المفقودة.


    لا شك ان اغلب مستخدمي جوالات ولوحيات الأندرويد قد قاموا في مرة من المرات وعن طريق الخطأ بحذف ملفاتهم الخاصة وصورهم سواء بالضغط على اختيار الحذف عن طريق الخطأ او عن طريق قيام شخص اخر بحذف الملفات او بسبب تعليق نظام اندرويد اثناء تصفح الملفات او القيام بنقلها، وجميع هذه المشاكل يمكن تلافيها عن طريق عمل حساب في اي خدمة تخزين سحابية مثل (Dropbox، Google Drive) وكذلك عمل نسخة احتياطية من ملفاتك الشخصية على خدمات التخزين السحابية 
    التي تتيح لك استردادها في أي وقت.



    إن لم تكن قد حفظت ملفاتك في مكان اخر فإنك قد تواجه مشكلة في محاولة استرداد ملفاتك المحذوفة ولكن الآن يمكنك استردادها عن طريق تطبيق DiskDiggerphoto recovery كما توجد العديد من البرامج الأخرى التي تؤدي دور استعادة الملفات، ولكن ما يميز هذا التطبيق تخصصه في استعادة ملفات الصور وهو أفضل تطبيق في استعادة الصور المحذوفة، التطبيق يستعيد الصور بكافة أنواعها وأحجامها وامتداداتها حتى لو تمت تهيئة الذاكرة أكثر من مرة وهذا لا يعني ان التطبيق لا يستعيد بقية أنواع الملفات فالتطبيق يستعيد مقاطع الفيديو أيضاً والأسماء والمستندات وملفات التطبيقات المخزنة على جوالك وأي نوع آخر من الملفات ولكن قد يطلب منك ان تعمل ترقية للإصدار.
    أهم مميزات تطبيق استعادة الصور المحذوفة للأندرويد DiskDigger: ديسك ديجر هو أكثر البرامج الفعالة في استرجاع الملفات المحذوفة على الإطلاق ويتميز بالسرعة الكبيرة. التطبيق مجاني مع العلم ان للتطبيق نسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة وتوجد العديد من الخصائص التي لا تتوفر في النسخة المجانية. التطبيق سهل الاستخدام حيث لن تواجه أي مشاكل في استخدامه والتعامل معه. يعمل التطبيق على كلاً من نظام الأندرويد والآيفون ومن المتوقع أن يقوم فريق عمل التطبيق بتطوير التطبيق ليتوافق مع بقية أنظمة الجولات وكذلك تطوير التطبيق ليكون برنامج كمبيوتر. التطبيق لا يستهلك موارد الأجهزة حيث أن التطبيق خفيف جداً على كلاً من الذاكرة والمعالج والرام.

    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    .
    .