.
تأثر ما لا يقل عن 50 مليون حساب في الاختراق الأخير على الفيسبوك. ووفقًا للتقرير الذي شاركها فريق الفيسبوك ، فقد تمكن المخترق من الوصول إلى الملفات الشخصية البالغ عددها 29 مليونًا ، 


مع بياناتهم الخاصة. يشرح التقرير كيف تمكّن المتسللون من الحصول على رموز الوصول ( tokens ) من الحسابات المخترقة ، بعد اتباع أسلوب آلي ، بدأ مع مجموعة صغيرة كقاعدة لترتيب الهجوم باستخدام جهات الاتصال. من التفاصيل التي تلقي الضوء على التقرير ، هو أن الهاكر لم يتمكن من الوصول إلى نفس البيانات في جميع الملفات الشخصية المتأثرة والمخترقة ، في جزء من الحسابات البالغ 15 مليون كانت البيانات التي تم الحصول عليها هي المعلومات الأساسية للملف الشخصي ، وتم الحصول أيضا على المعلومات المتعلقة بالأجهزة والمواقع. سيقوم الفيسبوك بإعلام الأشخاص المتأثرين في الأيام القليلة المقبلة ، ولكن يمكن للمستخدمين التحقق من ما إذا كان حسابهم قد تعرض للاختراق من خلال الانتقال إلى مركز المساعدة من هنا . أولاً سترى التقرير الذي شاركه الفيسبوك حول بحثك حول الاختراق ، وفي نهاية الصفحة تقريبًا ستجد صندوقًا كالتالي كما في حالتي لم يتأثر حسابي:
سيتم إبلاغنا وفقًا لأحدث الأبحاث التي قام بها الفيسبوك إذا تم اختراق حسابنا أم لا. إذا كانت الإجابة بالإيجاب ، فستعلمك بالتفصيل عن البيانات التي تم اخترافها ، وما هي المعلومات التي لم تتأثر.
.
اترك تعليقك ، أضف تعليقك
.