.
ليس هناك العديد من تطبيقات الكاميرا التي تعمل بنطاق 360 درجة فمعظم هذه التطبيقات في متجر Play هي مجرد تطبيقات تتضمن زاوية 360 في اسمها وكمنظر فقط وبعضها عبارة عن تطبيقات سيلفي فقط، وبعضها أيضا عبارة عن تطبيقات كاميرا عادية تم تصنيفها كعلامة زائفة على أنها تطبيقات كاميرا بزاوية 360 درجة لذالك سنرصد لك هذه القائمة التي تضم أفضل 8 تطبيقات كاميرا بنطاق أو زاوية 360 درجة لالتقاط صور بانورامية مذهلة وصور بزاوية 360 درجة خاصة بهواتف الأندرويد.

1-ASUS 360 Degree CAMERA :
تطبيق كاميرا أزيس بزاوية 360 درجة هو أفضل وأكبر تطبيقات الكاميرا بزاوية 360 درجة لالتقاط الصور، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو والبدء في البث المباشر باستخدام تطبيق كاميرا أزيس بزاوية 360 درجة و أوصي بشدة لتحميل هذا التطبيق الرائع.
2- Rollei 360 Degree Camera :
هذا الآخر من أفضل تطبيقات الكاميرا بزاوية 360 درجة  لالتقاط صور مذهلة ومع ذلك  تحتاج إلى كاميرا 360 الخاصة بـ Rollei لاستخدام هذا التطبيق وهو تطبيق كاميرا رائع لالتقاط صور ومقاطع فيديو ويتميز بوضوح الإخراج النهائي للصورة وتركيبها فور التقاط اللقطة. 



3- 360 cam :
هو تطبيق مميز للكاميرا بنطاق 360 درجة، لكنه يتطلب منك شراء الكاميرا الفعلية فهو أداة ممتازة لتسجيل صورة بزاوية 360 درجة والتقاطها.

4-OKAA 360 Panorama Camera :
تطبيق بانوراما OKAA 360 هو تطبيق كاميرا تحكم عن بعد بزاوية 360 درجة يسجل مقاطع فيديو وصور بزاوية 360 درجة بمساعدة الكاميرا الاحترافية وهو يحتاج إلى كاميرا 360 للعمل.

5- HUAWEI 360 Camera :
تعد هواوي علامة تجارية شهيرة موثقة للهاتف والالكترونيات، يرصد هذا التطبيق كاميرا هواوي بزاوية 360 درجة وتحتاج إلى إضافة الكاميرا إلى الهاتف الذي تم تثبيت التطبيق عليه لاستخدام هذا التطبيق بالفعل هذا خيار رائع إذا كنت ترغب في شراء هاتف هواوي، ويمكنك مشاركة هذه الصور لتظهر جودة عالية على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و  Weibo .

6- Panorama 360. Panoramic Camera. HD Photo stitcher :
بانوراما 360 هو تطبيق الكاميرا الأكثر شعبية بزاوية 360 درجة في متجر اللعب وقد أطلق عليه اسم انستغرام  للصور البانورامية يمكنك التقاط الصور البانورامية بزاوية 360 درجة وتحريرها ومشاركتها على هذا التطبيق بعد التقاط الصورة وتحريرها وفقًا لاحتياجاتك، يمكنك مشاركة هذه الصور بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Tumblr و Twitter  .

7- Google Street View :
من شركة غوغل العملاقة لتقنية المعلومات هذا التطبيق تلتقط عدسته الحية المأخوذة من الشارع بمعنى هذا ليس تطبيق كاميرا 360 درجة خاص بأي منظر بل  إنه ممتاز في تسجيل الصور بزاوية 360 بالنسبة للسياح الظاهرين أو الأشخاص الذين يرغبون في التحقق من الأماكن التي يرغبون في زيارتها حتى يمكنهم التقاط صور بزاوية 360 درجة باستخدام هذا التطبيق  ونشرها على غوغل حتى يراها المستخدمون الآخرون.

8- Cardboard Camera:
 تطبيق Cardboard Camera من صنع شركة غوغل سيساعدك هذا التطبيق في التقاط تلك الرحلات المذهلة التي قمت بها أثناء عطلتك في صور مقتبسة بزاوية بزاوية 360 درجة وبتقنية VR بمساعدة تطبيق كاميرا Cardboard ، يمكنك بسهولة التقاط صور بزاوية 360 درجة و مباشرة إلى الكاميرا. لا يحتاج هذا التطبيق إلى شراء أي كاميرا لتشغيلها.
--------
.
اترك تعليقك ، أضف تعليقك
.