ميناء غار الملح / أصيل حي إبن خلدون بالعاصمة، العثور على جثة شاب عالقة بصخور الميناء - Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

ميناء غار الملح / أصيل حي إبن خلدون بالعاصمة، العثور على جثة شاب عالقة بصخور الميناء

ميناء غار الملح / أصيل حي إبن خلدون بالعاصمة، العثور على جثة شاب عالقة بصخور الميناء

شارك المقالة
تمنكت وحدة الغطس التابعة للحماية المدنية ببنزرت، اليوم الأحد 27 ماي 2018، من انتشال جثة شاب من مواليد 1999، أصيل حي ابن خلدون بالعاصمة كان فُقد مساء أمس السبت، بشاطئ الميناء بغار الملح حيث قدم للسباحة برفقة عدد من أصدقائه، وفق ما ذكره العقيد خميس بن علي المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت. 


 واوضح بن علي أن وحدة الغطس تمكنت من اكتشاف جثة الشاب عالقة بصخور السنبل الصخري لمدخل الميناء مضيفا انه بعد استشارة النيابة العمومية تم تحويل جثة الهالك الى المستشفى المحلي "حسان بالخوجة " برأس الجبل حيث تمت معاينتها من قبل طبيب الصحة العمومية الذي أقر بأن الغرق هو سبب الوفاة . و بعد استيفاء الاجراءات القنونية سيتم تسليم جثة الشاب الى أهله.

واضاف ان مصالح الحماية المدنية تولت التدخل ظهر اليوم الأحد بشاطئ الكورنيش وتمكنت من إسعاف شاب تلميذ صف بجيش الطيران يبلغ من العمر 21 سنة واصيل مدينة قبلي، حيث تم تحويله الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة حيث تم الاحتفاظ به وهو في حالته مستقرة.

ودعا العقيد خميس بن علي عموم المصطافين والمكونات المجتمعية والمواطنين لاخذ الحيطة واليقظة اكثر هذه الايام باعتبار ان تركيز السباحين المنقذين ينطلق خلال شهر جوان المقبل لتامين السباحة في الشواطئ المحروسة والبالغ عددها بالجهة 14 شاطئا.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أحدث الاخبار

Translate

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *