هاذ التطبيق يمكنك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الأندرويد - Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

هاذ التطبيق يمكنك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الأندرويد

هاذ التطبيق يمكنك من تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الأندرويد

شارك المقالة

اهلا بكم متابعي موقع أندرويدك في موضوع جديد, هذه المرة ليس كغيرها فاليوم نقدم لكم موضوع مميز و غاية في الروعة. من المأكد أن الكثير منكم عند تصفحه لعملاق الفيديوهات "يوتيوب" من خلال هاتفه الأندرويد وخصوصا عند الإستماع للأغاني نواجه مشكلة فالتطبيق لا يدعم خدمة العمل في الخلف بالتزامن مع التطبيقات الاخرى وكان الحل الوحيد هو تحميل المقاطع و تحويلها لصيغة "MP3" حتى نتمكن من ذلك. لهذا عملنا على أن نجلب إليكم الحل الامثل لهذه المشكلة.


طبعا نحن نتحدث عن مشكلة قد عبر عن إستيائهم منها العديد من المستعملين و قد وصل الطلب إلى الشركة وهي تعمل على ذلك لكن طبعا إلى حين ذلك الوقت نقدم لكم نحن الحل الامثل حتى يتم تفعيل الخدمة بشكل رسمي. سنعتمد في ذلك تطبيق " Awesome Pop-up Video " وهو تطبيق مميزة فهو يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات عند العمل على تطبيقات أخرى (يعمل مثل الماسنجر الخاص بالفيسبوك و يمكنك التحكم في حجم مستطيل المشاهدة) و كذلك يمكن لك ان تستمع للأغاني من اليوتيوب مباشرة والشاشة مقفلة او عند تصفح لتطبيق آخر غير اليوتيوب لن نطيل عليكم الحديث فالننطلق غلى شرح الخطوات التطبيقية:


1- في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك من للتحميل أنقر هنا . ملاحظة: التطبيق يعمل على اندرويد 4.0.3 فما اكثر و هو بحجم 16.8 Mo . 2- قم بفتح التطبيق و التوجه إلى إعدادت من القائمة التي بالأعلى وإختر "screen-off plaback".
3- قم بفتح تطبيق اليوتيوب في جهازك و إختر الفيديو الذي تريد ان تستمع له وإضغط على السهم الموجود في الأعلى على اليمين وإختر "Awesome Pop-up Video".
وعندها سيبدأ الفيديو بالإشتغال في نافذة منبثقة و يمكنك التحكم فيها من خلال إغلاقها او نقلها من مكان إلى آخر او التكبير و التضغير فيها او إيقاف و تشغيل الفيديو .
بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الشرح أرجو ان نكون قد افدناكم ووضعنا امامكم حل نهائي لهذه المشكلة في إنتظار تفعيل خدمة من شركة جوجل و لا تنسوا ترك تعليقاتكم و إستفساراتكم بالأسفل.

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *