وداعاً لشحن البطارية المستمر مع تطبيق Real Battery Saver - Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

Rafraf Plage | رفراف الشاطئ

 وداعاً لشحن البطارية المستمر مع تطبيق  Real Battery Saver

وداعاً لشحن البطارية المستمر مع تطبيق Real Battery Saver

شارك المقالة


تتميز هواتفنا الذكية في هذه الأيام بكثير من الميزات الرائعة، حيث يمكن إستخدامها في كل شيء تقريباً من إرسال الرسائل و إجراء المكالمات و حتى التصوير و اللعب و تصفح الإنترنت و غيرها. أظن أنه من الجيد إمتلاك أجهزة بهذه القوة و لكن لسوء الحظ لا يوجد شيء كامل، حيث مع التقدم الكبير لهذه الأجهزة أصبحت تستهلك الكثير من الشحن لما تقدمه من ميزات، حيث عليك شحن الهاتف الخاص بك بشكل مستمر مرة أو أكثر في كل يوم. الأمر مزعج و الأكثر إزعاجاً أن الشحن يضيع على أشياء غير مفيدة في بعض الأحيان، حيث تستهلك التطبيقات الموجودة في الخلفية الكثير من شحن الهاتف و معظمها لا تقدم أي فائدة و الكثير غيرها من الأشياء التي تستهلك الشحن دون فائدة. لحسن الحظ يوجد حل سهل لهذه المشكلة، حيث سنتحدث في موضوعنا اليوم عن تطبيق ShutApp – Real Battery Saver و هو تطبيق مهم جداً للهواتف الذكية، حيث يقوم بعدة أشياء تقلل من إستهلاك الشحن الخاص بهاتفك مما يقلل عدد مرات الشحن التي يحتاجها هاتفك. طريقة إستخدام تطبيق ShutApp – Real Battery Saver : التطبيق بسيط للغاية حيث عليك في البداية تحميله من المتجر الخاص بجهازك و من ثم تثبيته على هاتفك، لتتمكن من التخلص من التطبيقات المفتوحة في الخلفية و بضغطة واحدة مما يحافظ على شحن البطارية الخاصة بهاتفك و يقلل عدد مرات الشحن التي تحتاجها.

ميزات تطبيق ShutApp – Real Battery Saver :

  • يسمح لك التطبيق بإغلاق التطبيقات الموجودة في الخلفية بضغطة واحدة و لن يسمح لها بالعمل مجدداً حتى تقوم أنت بذلك.
  • يمكن للتطبيق إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية حتى على الأجهزة التي لاتمتلك صلاحيات الروت.
  • يمكنك وضع قائمة بالتطبيقات الفعالة أو ما تسمى بالقائمة البيضاء “Whitelist” بحيث لا يقوم التطبيق بإغلاقها.
  • يمكن للتطبيق إيقاف تدفق البيانات الخاصة بالهاتف حيث لن يسمح إلا للتطبيقات في قائمة التطبيقات الفعالة بالوصول إلى بيانات الهاتف مما يوفر البيانات الخاصة بك و لكن هذه الميزة تحتاج لتثبيت تطبيق Dozeو هو تطبيق أخر من نفس الشركة المطورة لهذا التطبيق.
  • يمكن إستقبال الإشعارات مع وصول سريع لتتمكن من إيقاف التطبيقات مع ميزة MagicBall.
  • إمكانية إضافة خيار إيقاف التطبيقات في الخلفية إلى الشاشة الرئيسية لتتمكن من الوصول إليها بشكل سريع.
  • التطبيق مجاني، بسيط و سهل الإستخدام.
يعتبر تطبيق ShutApp واحد من أهم التطبيقات التي عليك الإستفادة منها لتقليل الضياع في شحن الهاتف إضافة إلى توفير بيانات الهاتف المستهلكة دون أي فائدة. التطبيق متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد و يمكنك تحميله أخي القارئ من متجر جوجل للتطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد و ذلك عبر الرابط التالي:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *