.

وقفة إحتجاجية سلمية يوم الأحد الساعة 10 صباحا أمام المعتمدية للمطالبة بإنشاء مقر للحماية المدنية بمعتمدية رأس الجبل كما نساند حملة مكافحة المخدرات بالجهة التي صارت تشكل تهديد صريح للأمن في البلاد.
هذا ما تم تداوله في صفحات

أمام المعتمدية 10 الصباح يوم الأحد اولاد راس الجبل الكل تهبط تطالب بمقر للحماية المدنية رانا عنا المعامل و عنا غابات مهددة في اي لحظة تنجم تصبح عايلات بطالة و زيادة على هذا انهم فما ناس من اصحاب النفوذ محبتش تسلم في ديوان الحبوب باش يكون للحماية المدنية على خاطر باش يجيوا يصيفوا فيه في الصيف يعني جوكم خير من
امننا .الناس الكل معنية بالموضوع و الحقوق تفتك ولا تعطى عاشت راس الجبل بسلام
وبعد سنوات من الوعود يبدو ان صبر المواطنين قد نفد فتداعوا عبر الصفحات الاجتماعية الى تنظيم وقفة احتجاجية سلمية يوم الاحد 28 جانفي امام مقر معتمدية راس الجبل حاملين شعار «الحماية المدنية حق موش مزية».
هذا ما تم تداوله في صفحات
نحن إتحاد صفحات رأس الجبل بالتنسيق مع المجتمع المدني بالجهة، قررنا تنظيم وقفة إحتجاجية ذات صبغة توعوية و تحسيسية ضد ظاهرة المخدرات خاصة في الوسط المدرسي. هدفنا توحيد الأصوات ضد مروجي هذه المادة الذين يتجولون بحرية تامة أمام المعاهد قصد بيعها لأبناءنا و تعريضهم إلى جميع المخاطر . هذا و قد قررنا أيضا دمج هذا المطلب بدعوتنا الي السلط المعنية في الإسراع في إقامة مقر للحماية المدنية لما يكتسبه من أهمية بالغة في التصدي إلى الحرائق الغابية و الصناعية بالجهة. نرجو من الجميع الحضور بكثافة يوم الأحد على الساعة العاشرة أمام مقر المعتمدية. و شكرا.
.
اترك تعليقك ، أضف تعليقك
.