**حملة جهوية واسعة للتصدي لكل اشكال الانتصاب بشواطئ معتمدية غار الملح. ** ازالة اكثر من 100 مظلة شمسية وبيوت قشية وتحرير حوزة الشاطئ للعموم. *اقرار خطة عمل للحد من الانفلات بالمنطقة .
في اطار الاستراتيجية الجهوية لمقاومة كل اشكال الانتصاب البري والبحري بالجهة ،تم اليوم تنظيم حملة جهوية موسعة على جميع مظاهر الانتصاب العشوائي والاستغلال غير القانوني لعدد من الشواطئ بمعتمدية غار الملح باشراف مباشر من قبل والي بنزرت السيد محمد قويدر رفقة المكونات الرقابية المكلفة من حرس وطني ترابي وبحري وايضا وكالة تهيئة وحماية الشريط الساحلي حيث تم بالمناسبة ازالة ما لا يقل عن 100 مظلة شمسية و بيوت صيفية قشية تقليدية الصنع التي عمد اصحابها لتركيزها دون وجه حق قانوني في الشاطئ . وقال والي بنزرت ان الحملة الجهوية تواصل لحملات سابقة شملت اكثر من منطقة وقد توجهت اليوم لمنطقة غار الملح في اطار تحرير حوزة الشواطئ التونسية من كل اشكال الانفلات واعادتها لحرمة المواطن بالاساس وغايتها التنمية بمفهومها الشامل.
مبينا ان مجهود السلطات الجهوية متواصل في هذا الشان في اطار الاجراءات القانونية وعقب استيفاء الادجراءات التوعوية والتحسيسية وايضا التنظيمية مع كل الهياكل الجدهوية والمحلية وايضا المركزية ، ومضيفا في هذا السياق انه سيتم غدا الاربعاء تنظيم جلسة علنية بين المنتصبين مع الادارة من اجل دعوتهم للالتزام بما عليهم من اجراءات قانونية في الغرض . يشار ان جلسة جهوية التامت في اعقاب الحملة الرقابية بمقر الولاية تولى الاشراف عليها السيد والي بنزرت بحضور المدير الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي ورئيس دائرة الشؤون البلدية وفيها تم اقرار خطة العمل التي سيتم تنفيذها انطلاقا من يوم غد الاربعاء في اطار تنظيم الانتصاب على الشاطئ والحد من حالات الانفلات السابقة بالمنطقة. متابعة طارق الجباربنزرت: خاص بـ /كتب: طارق الجبار

اترك تعليقك ، أضف تعليقك